طلب تحديد الاحتياجات التدريبية

ذا كنت ترغب في الالتحاق ببرامج تدريبية بهدف:

1- تطوير مهاراتك في مجال عملك الحالي أو اكتساب المهارات التي تؤهلك للحصول على عمل جديد، أو علاج مشكلات مهنية معينة وجوانب قصور في عملك، بهدف تعزيز فرص النجاح والترقي في مؤسستك وللاندماج السريع مع بيئة العمل وتحقيق تواصل جيد مع زملاء العمل أو المشرفين والمديرين.

2- الحصول على برامج تدريبية بهدف اكتساب مهارات حياتية وتطوير جوانب شخصية معينة تعزز من فرص النجاح في الحياة والتعامل الجيد مع النفس ومع الاخرين.

وكنت غير متأكد من تحديد البرنامج التدريبي الانسب الذي يمكنك من تحقيق الهدف الذي تسعى اليه، فنحن في خدمتك بالتدعيم والمساعدة المجانة لتحديد احتياجاتك التدريبية، حيث نقدم لك خدمة تحديد الاحتياجات التدريبية مجانا.

المطلوب منك هو تعبئة الاستمارة بشكل دقيق، وسيقوم فريقنا المتخصص بدراسة وتحليل تلك المعلومات، وتقديم الرأي العلمي والتخصصي في الدورات التدريبية الانسب لك التي تساعدك على تحقيق الترقي الوظيفي المأمول بكفاءة واحترافية.

الاستمارة

بعد أن تقوم بتعبئة الاستمارة كاملة والضغط على إرسال الطلب، يتم إرسال بياناتك الواردة في الاستمارة الى مؤسسة التكوين المتواصل والتكنولوجيا EFC Algérie، ثم تتم إحالة طلبك إلى الفريق المتخصص لدراسته، وبعد ذلك يتم التواصل معك من خلال أحد ممثلي مؤسسة التكوين المتواصل والتكنولوجيا EFC Algérie.

إذا احتجنا إلى بعض المعلومات الإضافة المطلوبة يتم التواصل بك لاستيفائها منك بشكل مباشر حتى يتم دراسة الطلب بشكل دقيق، بعدها يتم تحديد الدورات التدريبية التي تناسب المعلومات الواردة في استمارة تحديد الاحتياجات التدريبية الذي قمت بتعبئته.

في الأخير يتم التواصل معك مباشرة بعد تحديد تلك الدورات وعرضها عليك وعرض كافة المعلومات الخاصة بهذه البرامج والدورات التدريبية، حيث يمكنك التسجيل في هذه الدورات لتلبية احتياجاتك التدريبية واكتمال سد الثغرات في مسارك المهني.